When autocomplete results are available use up and down arrows to review and enter to select. Touch device users, explore by touch or with swipe gestures.

Palestinian toub

86 Pins
 33w
Collection by
Similar ideas popular now
Dresses
Embroidery Suits, Embroidered Clothes
Queen Noor, Royal Fashion, White Fashion, Jordan Royal Family
Eid Outfits
Muslim Fashion, Ethno Style, Dress Neck Designs, Folk Dresses
Embroidery Patterns, Machine Embroidery, Cross Stitch Charts
قسم المطرزات

‏أعظم سبب للتوفيق ليس ذكائك ولا شهادتك ولا دائرة معارفك ولا علاقاتك أيًا كانت، نيتك الطيبة الخالصة لوجه الله هي من تفتح لك أبواب الرزق والتوفيق من حيث لا تحتسب.
🔥🔥 تعرف علينا 
قسم المطرزات - تراث شوب
هو متجر لبيع جميع قطع المطرزات الفلسطينية والمشغولات اليدوية الفلاحي الحاصل على المستوى الأول في فلسطين، وهو يحتوي على عدد كبير من قطع التطريز الجاهزة والمميزة، حيث يعمل من خلاله أكثر من 120 سيدة فلسطينية متخصصة ذو حرفية وخبرة عالية في هذا المجال، موزعين على مناطق قطاع غزة، ابتداء من مدينة رفح جنوبًا، وانتهاء بمدينة بيت حانون شمالاً، كما يشرف على هذا العدد من النساء مشرفات ذو خبرة عالية، مما يساعد تلك النسوة على دعم عائلاتهم بتغطية جزء لا بأس به من احتياجات الأسرة.
إبداع وأصالة قسم المطرزات
قسم المطرزات هو اسم على مسمى في عالم التطريز حيث الابداع والأصالة، مألوف عنه الجودة العالية على مستوى فلسطين والدول العربية والأجنبية.
قسم المطرزات يرتاده جميع فئات المجتمع الفلسطيني على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية أثناء تنقلهم بين غزة والضفة الغربية، كذلك يتعامل معه عدد كبير من الجامعات الفلسطينية والوزارات الحكومية والمؤسسات والشركات الفلسطينية والدولية العاملة بقطاع غزة.
بعض من أعمالنا
أشرف تراث شوب و قسم المطرزات على تنفيذ العرس الجماعي الأول على مستوى فلسطين، من خلال تجهيزهن وتزيدهن بأجمل الأثواب الفلسطينية لأكثر من 400 عروس، حيث كان هذا العرس الأضخم والأوسع على مستوى فلسطين، هذا وكما أشرف قسم المطرزات على تنفيذ العرس الجماعي الثاني بلا منافس، وهذه ثقة ووسام نعتز بها.
التراث الفلسطيني في كل مكان
قسم المطرزات يعمل جاهدًا على نشر التراث الفلسطيني الحاضر على مر التاريخ بكل بقعة أرض على مستوى العالم، لتكون فلسطين حاضرة في كل مكان.
قسم المطرزات  ساهم في نشر ثقافة ارتداء التطريز الفلاحي واحياء التراث الفلسطيني، من خلال اقتناء قطعة تطريز في كل بيت، خاصة في جهاز العروس ليكون ضمن مقتنياتها الأجمل.
التوصيل على مستوى العالم
قسم المطرزات لديه خدمة التوصيل لجميع دول العالم، بأحدث الطرق المستخدمة عالميًا، نظام طيران دولي وليس بري، من خلال أشهر شركات النقل البريدي العالمي DHL للمحافظة على سلامة وصول البريد الى زبائننا الكرام، لاختصار الوقت الأطول.
قسم المطرزات يعمل بحرفية عالية ليقدم أجمل وأرقى المشغولات اليدوية المطرزة «الفلسطينية» وايصالها لجميع زبائننا أينما كانوا وبأي وقت.
#قسم_المطرزات
www.torathshop.ps
قسم المطرزات ‏أعظم سبب للتوفيق ليس ذكائك ولا شهادتك ولا دائرة معارفك ولا علاقاتك أيًا كانت، نيتك الطيبة الخالصة لوجه الله هي من تفتح لك أبواب الرزق والتوفيق من حيث لا تحتسب. 🔥🔥 تعرف علينا قسم المطرزات - تراث شوب هو متجر لبيع جميع قطع المطرزات الفلسطينية والمشغولات اليدوية الفلاحي الحاصل على المستوى الأول في فلسطين، وهو يحتوي على عدد كبير من قطع التطريز الجاهزة والمميزة، حيث يعمل من خلاله أكثر من 120 سيدة فلسطينية متخصصة ذو حرفية وخبرة عالية في هذا المجال، موزعين على مناطق قطاع غزة، ابتداء من مدينة رفح جنوبًا، وانتهاء بمدينة بيت حانون شمالاً، كما يشرف على هذا العدد من النساء مشرفات ذو خبرة عالية، مما يساعد تلك النسوة على دعم عائلاتهم بتغطية جزء لا بأس به من احتياجات الأسرة. إبداع وأصالة قسم المطرزات قسم المطرزات هو اسم على مسمى في عالم التطريز حيث الابداع والأصالة، مألوف عنه الجودة العالية على مستوى فلسطين والدول العربية والأجنبية. قسم المطرزات يرتاده جميع فئات المجتمع الفلسطيني على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية أثناء تنقلهم بين غزة والضفة الغربية، كذلك يتعامل معه عدد كبير من الجامعات الفلسطينية والوزارات الحكومية والمؤسسات والشركات الفلسطينية والدولية العاملة بقطاع غزة. بعض من أعمالنا أشرف تراث شوب و قسم المطرزات على تنفيذ العرس الجماعي الأول على مستوى فلسطين، من خلال تجهيزهن وتزيدهن بأجمل الأثواب الفلسطينية لأكثر من 400 عروس، حيث كان هذا العرس الأضخم والأوسع على مستوى فلسطين، هذا وكما أشرف قسم المطرزات على تنفيذ العرس الجماعي الثاني بلا منافس، وهذه ثقة ووسام نعتز بها. التراث الفلسطيني في كل مكان قسم المطرزات يعمل جاهدًا على نشر التراث الفلسطيني الحاضر على مر التاريخ بكل بقعة أرض على مستوى العالم، لتكون فلسطين حاضرة في كل مكان. قسم المطرزات ساهم في نشر ثقافة ارتداء التطريز الفلاحي واحياء التراث الفلسطيني، من خلال اقتناء قطعة تطريز في كل بيت، خاصة في جهاز العروس ليكون ضمن مقتنياتها الأجمل. التوصيل على مستوى العالم قسم المطرزات لديه خدمة التوصيل لجميع دول العالم، بأحدث الطرق المستخدمة عالميًا، نظام طيران دولي وليس بري، من خلال أشهر شركات النقل البريدي العالمي DHL للمحافظة على سلامة وصول البريد الى زبائننا الكرام، لاختصار الوقت الأطول. قسم المطرزات يعمل بحرفية عالية ليقدم أجمل وأرقى المشغولات اليدوية المطرزة «الفلسطينية» وايصالها لجميع زبائننا أينما كانوا وبأي وقت. #قسم_المطرزات www.torathshop.ps